غلام وكوليبالي يتورطان في فضيحة بنابولي

0 1٬302

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، عن فتح المدعي العام في مدينة نابولي لملف 800 قضية حدثت بين أعوام 2014 إلى 2017، أفرزت إحداها عن تورط النجم الجزائري فوزي غلام، المحترف في الفريق الأزرق.

ووفقاً لصحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت”، فإن غلام متورط في شراء رخصة بحرية مزورة، إلى جانب زميله السنغالي كاليديو كوليبالي والإسباني خوسيه ماريا كاليخون، الذي رحل نهاية الموسم عن الفريق بعد انتهاء عقده.

وأكد المصدر ذاته، أنه يوجد ما يقارب 600 متورط في هذه القضية، من بينهم غلام وكوليبالي اللذان لم يجريا امتحان القيادة رغم حضورهما الدورة، حيث حصلا على الوثائق مباشرة فور وصولهما إلى مكان إجراء الاختبار، أما كاليخون فقد تلقى الوثائق مباشرة في منزله الخاص.

وكان على الممتحنين في هذا الاختبار ومن بينهم هذا الثلاثي، صرف مبالغ قدرها من 500 إلى 1500 يورو تمثل رسوم إجراء الامتحان، لكن مجرى التحقيق بيّن ثغرات مالية حول هذه القضية، ومنه أصبح اللاعبون مهددين بفقدان هذه التراخيص غير الشرعية، وهذا ما سيتضح أكثر بعد التعمق في عملية التحقيق.

وقد تؤدي هذه القضية إلى تضارب أكثر حيال مستقبل غلام وكوليبالي مع نادي نابولي، اللذين يتفاوضان مع ولفرهامبتون ومانشستر سيتي على التوالي، في حين مازال كاليخون يبحث عن فريق جديد ينضم له بعد نهاية عقده مع نادي الجنوب الإيطالي.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.