فايبر تحتفل بعيد الأضحى المبارك بملصقات مجانية في الجزائر

0 904

أعلنت شركة فايبر، المملوكة لشركة راكتون اليابانية وأحد التطبيقات الرائدة في العالم للتواصل عبر الرسائل والمكالمات المجانية والآمنة، عن فتح متجر الملصقات مجانًا للمستخدمين في الجزائر، و يحتوي تطبيق فايبر على مجموعة كبيرة وغنية ومتنوعة من الملصقات التي يمكن مشاركتها بين مستخدمي التطبيق والتي سيتمكن المستخدمين الجزائريين التمتع بها مجانا خلال شهر أوت الجاري.

وأصبحت الملصقات جزءًا لا يتجزأ من محادثاتنا عبر الإنترنت، فهي تساعدنا على التعبير عن مشاعرنا ونقل أفكارنا بطريقة سهلة وممتعة، كما هو معروف أن الصورة تغني عن ألف كلمة ويعتمد مستخدمي فايبر في الجزائر بشكل كبير على الملصقات في محادثاتهم عبر الإنترنت. ففي خلال عام 2020 الجاري قام المستخدمين الجزائريين بتنزيل أكثر من مليون ونصف ملصقا وأرسلوا 275 مليون رسالة نصية تحتوي على ملصقات.

ولنشر أجواء الفرح خلال عيد الأضحى المبارك هذا العام ، فقد قررت شركة فايبر فتح متجرها للملصقات مجانًا في الجزائر، اعتبارًا من 3 الغد سيتمكن المستخدمون الجزائريون من تحميل واستخدام الآلاف من الملصقات المتاحة عبر تطبيق فايبر مجانًا طوال شهر أوت للعام الجاري.

ويتمتع متجر ملصقات فايبر بمجموعة غنية وواسعة من الملصقات التي تغطي مواضيع مختلفة مثل محبي الطعام والصداقة والحب والرياضة والتعليم بالإضافة إلى خيارات الملصقات المتحركة. وفي تعليق للسيدة آنا زنامنسكايا، كبير مسؤولي النمو في شركة راكوتنفايبر أكدت فيه “حرص شركة فايبر على توفير محتوى محلي يتناسب مع احتياجات واذواق المستخدمون المحليون. لقد أنشأنا مجموعة كبيرة من الملصقات خصيصًا لمستخدمينا في الجزائر والعالم العربي، بما في ذلك الملصقات ذات الطابع العربي والإسلامي بالإضافة إلى البرامج المحلية والرياضة.”
كيف يمكنك تحميل ملصقات على فايبر مجانا؟
ابحث عن متجر الملصقات بالضغط علي ‘المزيد’:
1. افتح شاشة ‘المزيد’
2. اضغط على متجر الملصقات
3. تصفح المتجر للعثور على الباقة التي تريد تحميلها
كيفية استخدام الملصقات في المحادثات على فايبر
بعد تنزيل الملصقات، يمكنك استخدامها في جميع محادثاتك.
1. افتح محادثة
2. اضغط على زر الملصقات
3. حرك القائمة في الأسفل لفتح باقة الملصقات. في نسخة سطح المكتب من تطبيق فايبر، تكون القائمة في أسفل يمين الشاشة

كيفية البحث عن الملصقات في فايبر
1. اضغط على زر الملصقات في شاشة الدردشة الخاصة بك
2. اضغط على زر البحث داخل قائمة الملصقات
3. اكتب الكلمات المفتاحية التي تعبر عن ما تريد قوله
4. اختر من الملصقات المتوفرة
5. اضغط على الملصق لمشاركته في الدردشة!

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.