في الذكرى السنوية الـ 8 على تأسيسها… إليك حقائق سريعة عن شركة كريم

0 2٬076

في عام 2012، بدأت الرحلة من مدينة دبي، ومنها انطلقت “كريم” لتصل اليوم إلى 100 مدينة في 13 بلدًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والباكستان.
وتحتفل “كريم” في شهر يوليو الجاري بعيد ميلادها الثامن، وبهذه المناسبة نشاركم بعض الحقائق والأرقام السريعة عن “كريم”.

وقد بلغ مجموع المسافة التي قطعها كباتن كريم حتى اليوم 7,470,934,260كيلو متر، أي ما يعادل 10 آلاف رحلة إلى سطح القمر ذهابًا وإيابًا.

ومن أهم المتعلقات التي نساها العملاء في سيارات الكباتن كانت خاتم خطوبة، كما استرجع العملاء 50 مليون نقطة ضمن برنامج “ولاء كريم” بقيمة قدرها 15 مليون دولار أمريكي
وتبرّع عملاء كريم بـــ 1.3 مليون دولار أمريكي لصالح الجمعيات الخيرية من خلال استبدال نقاط برنامج “ولاء كريم” ، كما أطلقت كريم تطبيق “Super App”، وهو التطبيق الأول من نوعه في المنطقة.

وأكثر المتعلقات التي ينساها العملاء في سيارات الكباتن هي بالترتيب كالتالي: الهواتف الذكية، والمفاتيح، والنظارات الشمسية، وسماعات أبل اللاسلكية، كما أن أكثر الطلبات توصيلًا عبر كريم تأتي من محلات الحلويات: المعمول، وفطيرة التفاح، والكنافة مطاعم المأكولات الخفيفة: البطاطا المقلية، وقطع الدجاج المقلية، والسمبوسك ،البقالات: الخبز والحليب.

وتعتز كريم بخدمة 33 مليون مستخدم تقريبًا وبأنها كانت جزءًا من حياة الناس لمدة 2,920 يومًا وتتطلع لمواصلة الرحلة بصحبة عملائها.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.