لجنة التجهيز والتنمية المحلية لمجلس الأمة تستمع لوزير البريد والمواصلات

0 41

عقدت لجنة الـتجهـيز والتنمية المحلية لمجلس الأمة، وفي إطار استكمال دراستها لأحكام مشروع القانون المتعلق بالاتصالات الراديوية، اجتماعـا بمقر المجلس، اليوم برئاسة مـحمد عـامـر، رئيس اللجنـة، بحضور محمد بوبطيمة، نائب رئيس مجلس الأمـة، المكلف بشؤون التشريع والعلاقات مـع الحكومة والمجلس الشعبي الوطني ووحيد فـاضل، نائب رئيس مجلس الأمة، المكلف بالشؤون الإدارية والمالية، والسادة رؤساء المجموعات البرلمانية.

وأفاد بيان لمجلس الآمة تحوز “الإخبارية” على نسخة منه، أن اللجنة استـمعت فـيـه إلى عـرض قـدمه مـمثل الـحكومة ابراهـيم بـومزار، وزيـر البريد والـمواصلات السلكـيـة واللاسلكـية، بحضور بسمة عزوار، وزيرة العلاقات مع البرلمان، تطرق فيه إلى الأحكام التي تضمنها نص المشروع، والأهداف التي يرمي إلى تحقيقها.

وأضاف البيان ذاته، أنه دار نقاش مستفيض وثـري، استمع فيه ممثل الحكومة إلى ما طرحه أعضاء اللجنة من أسئلة وملاحظات حول الأحكام التي تضمنها مشروع القانون، وأجاب عليها بمزيد من الشرح والتوضيح.

وأوضح البيان ذاته، أنه يندرج هـذا الاجـتماع فـي إطار إعداد اللجنة تقريرا تمهيديا حول المشروع لعرضه الأسبوع المقبل في الجلسة العامة.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.