محمد الشريف: ضرورة تضافر الجهود والعمل بما يتوافق مع المقاربة الاقتصادية المراد تحقيقها

0 1٬417

اكد المكلف بتسيير الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية الجديد، بوزيان محمد الشريف، على ضرورة تظافر الجهود والعمل سويا بما يتوافق مع المقاربة الاقتصادية المراد تحقيقها وفقا للتغييرات الجديدة في سبيل خلق مؤسسات مصغرة تتماشى مع السياسة الجديدة المنتهجة لدعم الاقتصاد الوطني.

وسلم المكلف بتسيير الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية السابق، بوعود محمد الشريف، المهام للمكلف بتسيير الوكالة الجديد بوزيان محمد الشريف، حيث تقدم هذا الاخير بكلمة شكر لمحمد الشريف بوعود، نظير الثقة التي ألقيت على عاتقه لقاء تسييره كلا من الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية وصندوق الكفالة المشتركة لضمان أخطار القروض الممنوحة إياها للشباب ذوي المشاريع في آن واحد ، متمنيا التوفيق في مهامه بعد رسم أبعاد جديدة لها تتمثل في التكفل بملف المؤسسات المتعثرة.

وفي نفس السياق توجه محمد شريف بوزيان برسالة قوية لكافة عمال الوكالة مفادها تظافر الجهود والعمل سويا بما يتوافق مع المقاربة الاقتصادية المراد تحقيقها وفقا للتغييرات الجديدة في سبيل خلق مؤسسات مصغرة تتماشى مع السياسة الجديدة المنتهجة لدعم الاقتصاد الوطني.

كما أبدى المتحدث ذاته حرص الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة على متابعة مسار الاتفاقية الجماعية، مؤكدا على إستكمال مجريات المفاوضات بعد التوقف الذي مسها جراء الظروف الصحية التي طالت أعضائها بسبب جائحة كورونا.

و بدوره شكر بوعود محمد الشريف، جميع عمال الوكالة وحثهم للمضي قدما من أجل النهوض بالوكالة موازة مع المهام الجديدة المنوطة بها، مشيرا إلى الأثر الطيب الذي تركته له هاته التجربة، مشيرا على ضرورة التآزر والتأخي بين عمال وإطارات الوكالة في جميع ربوع الوطن، وهذا من أجل النهوض بالوكالة وتلبية تطلعات المرجوة منها في سبيل خدمة الشباب.

من جانب أخر عرفانا وتقديرا لما قدمه ولا زال يقدمه بوعود محمد الشريف قام كلا من محمد شريف بوزيان و دامو فاروق المفتش العام بتكريمه بتقديم هدية رمزية.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.