مدرب مونشنغلادباخ يُهدّد مكانة بن سبعيني بسبب رمضان

0 2٬754

كشف المدير الفني لنادي بوروسيا مونشنغلادباخ، ماركو روز، أنّ مسألة مشاركة نجم فريقه الجزائري رامي بن سبعيني، في مباراة الجولة الـ27 من الدوري الألماني أمام الضيف بايرن ليفركوزن، قد باتت محلّ شك، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي أجراه الخميس.

وأعاد روز كلامه، للحالة التي يتواجد عليها بن سبعيني، بعد إصراره على الصيام خلال يوم المباراة، المقررة أن يحتضنها ملعب “بوروسيا بارك”، حيث أخبره رامي برغبته في تأدية واجبه الديني، خاصة أن السبت سيصادف اليوم الأخير من الشهر الفضيل.

وقال روز: “رامي يأخذ مسألة الصيام بجدية كبيرة جداً، وأتمنى أن ننجح في مساعدته على استرجاع وضعه، بعد أن أنهكه التعب خلال بذله مجهوداً كبيراً في مباراة أينتراخت فرانكفورت الأخيرة”.

وأردف: “تألّق رامي بعد أن سجّل هدفاً وقدّم تمريرة حاسمة في فرانكفورت، وهو أمر رائع، وتطلّب الكثير من الجهد، لكن علينا ألّا ننسى بأنه يصوم، وهو في نهاية الشهر، ما يعني أن نظام تغذيته مختلف”.

وكشفت صحيفة “غول” في نسختها الألمانية، أن مدرب مونشنغلادباخ قد اضطر لإخراج بن سبعيني عند الدقيقة 77 من المباراة الأخيرة، بعد أن شعر بشدّ عضلي قوي، إذ يعود ذلك لفقدانه كميات كبيرة من السوائل دون تعويضها، بما أنّه لم يشرب طيلة اليوم.

وسيخوض مونشنغلادباخ مباراة مهمّة أمام ضيفه بايرن ليفركوزن، الذي حقق بدوره فوزا مهما خارج الديار، بأربعة أهداف لهدف أمام فيردر بريمن، حيث من المرتقب أن تكون المباراة قمّة بين الثالث والخامس في الترتيب العام.

ads 300 250

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.