مستقبل محرز… مانشستر سيتي يوضح موقفه حيال النجم الجزائري

0 91

قرّر فريق مانشستر سيتي الإنكليزي غلق الأبواب مُبكراً أمام رحيل نجمه الجزائري رياض محرز، بعد الأخبار التي كشفت، في وقت سابق، عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 80 مليون يورو.

ووفقاً لما كشفته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإنّ إدارة “السيتزنز” ليس لديها أي نية في الاستغناء عن خدمات محرز، حتى إنّ المدير الفني الإسباني للفريق بيب غوارديولا قرر جعله عنصراً أساسياً الموسم المقبل، رغم أنّ وضعيته في هذا الموسم المتوقف تحسّنت كثيراً مقارنةً بما كان عليه الحال الموسم الماضي.

وكشفت الصحيفة نفسها أنّ ثقة فريق مانشستر سيتي في محرز لن تتوقف عند هذا الحد، بل إنّ إدارة الفريق ترغب كذلك في تجديد عقده، رغم تبقي 3 سنوات على نهايته، إلا أنها لا تريد فتح المفاوضات مع وكيل أعماله في الفترة الحالية، بل ترغب في تأجيل هذه الخطوة إلى العام المقبل، أي مع تبقي عامين على عقد صاحب الـ29 عاماً.

ونقلت الصحيفة البريطانية تصريحاً لأحد مصادرها من مانشستر سيتي الذي يتحدث عن وضعية محرز بقوله: “هناك اهتمام بمحرز، وليس لدينا أي نية في السماح له بالانتقال إلى أي فريق آخر”.

وتابع المصدر: “محرز أخبر بيب غوارديولا بأنّه سعيد للغاية، خاصة بعد تحسّن وضعيته هذا الموسم، إذ أصبح يُشارك بكثرة في تشكيلته، بدورنا نحن مرتاحون له، والعام المقبل سنناقش معه عملية تجديد العقد لفترة إضافية”.

ويرتبط محرز بعقد يمتد لعام 2023 مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي الذي انضم إليه صيف عام 2018، قادماً من فريق ليستر سيتي، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، مع العلم أنه ينال راتباً أسبوعياً يُناهز الـ180 ألف جنيه إسترليني.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.