موقع “الجوالي” الالكتروني للألبسة الجاهزة عنوان للتميز وبوابتك لعالم الموضة

0 8٬902

مع بداية شهر رمضان المبارك، أطلقت ماركة الجوالي موقعها الالكتروني رسميا بتشكيلة واسعة لتلبي ذوق المرأة المعاصرة مع الحفاظ على هويتها، وتسموا العلامة التجارية “الجوالي” للتعريف بالثقافات المتعددة داخل الوطن و تسويقها خارجه.

وأوضح بيان تلقت الاخبارية نسخة منه أنه تستعرض العلامة التجارية “الجوالي” على موقعها الالكتروني شغفها الكبير لحب التقاليد و اللباس العصري، حيث عملت على إرساء قواعدها الخاصة في مجال الموضة ودمجها في جميع القطع لمسة تعكس منطقة معينة من الوطن، و تعمل على تحديث مفهوم الأزياء التقليدية والكلاسيكية لتنسجم بصورةٍ متقنة مع قصاتٍ حديثة لإطلالة شبابية وعصرية.

وأضاف البيان أنه يضم الموقع مدونة يسعى من خلالها لإثراء المحتوى الإلكتروني الجزائري عن طريق نشر مقالات بالتعاون مع كتاب و مدونين محليين، ما يخول للجميع الاطلاع علي تاريخ اللباس التقليدي و الحفاظ عليه و أيضا معرفة مميزات كل مدينة جزائرية.

وأشار المصدر ذاته أنه بالإضافة إلى ذلك، يخول موقع الجوالي لزبائنه تقديم الطلابيات مباشرة من الموقع الإلكتروني والدفع عن طريق البريد أو عند توصيل الطلبية، حرصا منها على توفير خدمة الدفع الالكتروني في المستقبل القريب تماشيا مع التطور في هذا القطاع، و أيضا كمساهمة للرقي بمجال التجارة الإلكترونية، وعملت بجهد من اجل إدراج جميع الخدمات التي تسهل على الزبون عملية الشراء من هاتفه النقال أو الحاسوب.

وتضمن العلامة التجارية “الجوالي” أيضا خدمة التوصيل لجميع الولايات، حيث تتراوح مدة التوصيل بين يومين في العاصمة والولايات المجاورة كالبليدة و بومرداس، و ثلاثة أيام في الولايات الشمالية و خمسة أيام في الولايات الجنوبية.

وصرحت أميرة تفريج صاحبة العلامة التجارية “الجوالي”: “نؤمن أن كل قطعة نصممها هي قطعة فنية يجب اقتنائها و العناية بها”، فهي تؤمن أن لكل جزائري الحق في ارتداء لباس جزائري بروح عصرية ومحو الجهوية بنشر روح المواطنة من خلال اللباس الذي توارثناه عبر الأجيال.

يعد موقع الجوالي من المواقع الجد عصرية بتصميم بسيط وراقي و محتوى مدروس يرد على تساؤلات و احتياجات الزبائن بشكل جيد يتماشى مع العصر.

يذكر ان الجوالي عبارة عن منصة تجارة إلكترونية راقية مكرسة لنوع الملابس التي تحب مؤسستها، أميرة تفريج، والنساء في عائلتها ارتداءها عصرية بروح جزائرية.

ويعرض موقع التجارة الإلكترونية الخاص بها كل شيء بدءًا من الفساتين القطنية المزخرفة بألوان افريقية، فساتين الساتان و المنسوج التلمساني، إلى البدلات الجاهزة بلمسة قبائلية و غيرها، وقد اجتذب بالفعل المتسوقين من عديد الولايات و الدول، فالعلامة التجارية “الجوالي” هي علامة واعدة في مجال الأزياء تطمح للعالمية.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.