ناكست تايم تدشن محل جديد في المركز التجاري غاردن سيتي بالشراقة

0 5٬272

دشن ناكست تايم الممثل الرسمي لعدة علامات تجارية للساعات والملحقات محله الثالث الكائن يالمركز التجاري غاردن سيتي الشراقة.

اختار ناكست تايم أن يقيم محله الجديد الذي دشن امس رسميا على مستوى المركز التجاري غاردن سيستي الشراقة، بأكثر من 1300 نوع من الساعات والملحقات، وسيلبي ناكست تايم توقعات هواة الساعات من خلال هذا المحل التجاري الثالث بعد محل المركز التجاري ارديس بالجزائر العاصمة ومحل وهران.

وكشف تاكست تايم عن عالم راقي ذو جو أنيق وملبد حيث سيمكن لمختلف العلامات التجارية الشهيرة من عرض حجم مهارتهم بأناقة نادرة، وهي مناسبة أيضا بالنسبة لناكست تايم لتقديم خبرة واصالة مجوهراته (ساعات وملحقات).

ومنذ 2013، يعتبر ناكست تايم الممثل الرسمي لعدة علامات تجارية على غرار فوسيل، سكاغن، ديازال، ديكاي أند واي، ارماني اكسشانج، مايكل كورس، أما فيما يخص الاطرزة المخصصة للنساء، فهناك من كل الأنواع: الثائرة، العصرية، الراقية و الخالدة، الانيقة و الرصينة الحديثة و المواكبة للموضة….نفس الشيء بالنسبة للرجال، حيث سيعثرون على ما سيسعدهم من خلال أطرزة مختلفة لمظاهر أنيقة، جريئة و رصينة.

Aucune description disponible.

وفيما يخص الأسعار المقترحة فهي تتراوح حسب العلامة التجارية ما بين 17000 دج و 95000 دج.

أدرج ناكست تايم التجارة الالكترونية وذلك باقتراحه محل عبر الانترنت www.nextimes.dz الذي يسهل خدمة الشراء للزبائن مع خدمة توصيل مجانية عبر 44 ولاية الوطن.، ما عدا المحلات الثلاثة التي توفرها ناكست تايم، تعد العلامة عشرين بائع رسمي الذين يضمنون توفر منتجات ذات نوعية.

وأكدت نهلة قدور بصفتها المديرة العامة لناكست تايم في مداخلة لها بمناسبة حفل الافتتاح أنه ” لشرف لهم أن يتمكنوا من تقديم مجموعاتهم للساعات والمجوهرات التي ترافق بشكل مثالي ملابسكم للسهرات أو الملابس اليومية. نقترح مجموعة من العلامات التجارية وأنواع تعكس اناقة واتقان التصميم”.

وعند الإشارة إلى المسألة الحساسة التي تتعلق بالتزييف، أكدت نهلة قدورة أنه ” عند ناكست تايم يعتمدون سياسة عدم التسامح مطلاقا فيما يخص المنتجات المزيفة، و نحن نكافح بهذا صناعة وتوزيع الساعات المزيفة بغية ضمان أمن ورضا زبائننا تجاه علاماتنا التجارية، وتضمن محلاتها منتجات أصلية وتتيح للزبائن خدمة ما بعد البيع”.

وإن الساعات المقترحة من طرف ناكست تايم توفر ضمان دولي يمتد طول 2 سنتين كما توفر قطع غيار 100% أصلية.

وفي هامش افتتاح المحل، حضر ناكست تايم برنامج غني بالأنشطة، حيث عم جو حميم ومريح طيلة هذا الحدث الاستثنائي الذي شارك فيه صحفيون ومؤثرون وشخصيات من عالم الفن، وقبل تناول الإفطار أتيح للضيوف الفرصة لزيارة المولود الجديد لناكست تايم لتأمل مختلف المجوهرات المعروضة في المحل.

Aucune description disponible.

وتعتبر ناكست تايم الممثل الرسمي لعدة علامات تجارية للساعات على غرار فوسيل، سكاجن، ديكاي آند واي، أرماني اكسشاينج، مايكل كورس وامباريو ارماني في الجزائر، يقترح منذ 2013 مجوعة متنوعة من ساعات للرجال والنساء. حيث أن الأطرزة مستوحاة من النوع الكلاسيكي الحديث ونوع لايف ستايل العصري الذي يتوافق مع ذوق وحاجيات مختلف الزبائن. علاوة على ذلك تقترح ناكست تايم مجوهرات وملحقات للرجال والنساء من العلامتين التجاريتين فوسيل وسكاجن مزيج مثالي من النوع العصري والبسيط بذوق وأناقة. مجوهرات مصممة بمواد سامية واشكال مبتكرة للحصول على تصميمات فريدة من نوعها.

للتذكير نهلة قدور لديها ما يقرب من 16 عامًا من الخبرة في مختلف المجالات، ومنذ سنة 2016 كانت مديرة Sarl NexTimes ، الممثل الرسمي للعديد من العلامات التجارية للساعات والإكسسوارات، وتتمثل مهمتها، في تحديد وتنفيذ استراتيجية المبيعات والتسويق ، وتحديد مجموعة المنتجات التي سيتم تقديمها بالإضافة إلى تحديد الاسعار.
منذ أن كانت نهلة قدور على رأس NexTimes ، أدارت الفرق من أجل تطوير حجم مبيعات الشركة وهامشها، قبل انضمامها إلى NexTimes ، شغلت نهلة قدور منصب مدير التسويق لدى الموزع الرسمي لسيارات BMW و MINI في الجزائر.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.