نجم أميركي: صفقة بن طالب مُربحة لنادي نيوكاسل

0 8٬494

يُعول نادي نيوكاسل يونايتد الانكليزي كثيراً على نجمه الجزائري الجديد نبيل بن طالب، الذي انضم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادماً من نادي شالكة الألماني على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع أحقية الشراء.

وأبدى نجم نادي نيوكاسل يونايتد، أندريه يدلين، إعجابه بهذه الصفقة، وخاصة أنه يعرف نبيل بن طالب جيداً، بعدما كانا قد تزاملا معاً في نادي توتنهام هوتسبيرز، قبل أن يجتمعا مجدداً مع “الماكبايس”. وتحدث المدافع الأميركي لموقع ناديه نيوكاسل يونايتد عن صفقة نبيل بن طالب، يوم أمس الخميس، إذ قال: “لعبت مع نبيل بن طالب وأنا أعرفه جيداً. لقد كان من أفضل لاعبي توتنهام، وكان قد ترجم الفرصة التي أتيحت له حينها رغم صغر سنه”.

وتابع: “الآن سألعب إلى جانب نبيل بن طالب، وهو أكثر خبرة وتجربة. النادي قام بصفقة جيدة بالتعاقد معه، فهو قادر على تقديم الإضافة لفريقنا، خاصة مع الخبرة التي يمتلكها بعدما سبق له أن لعب في الدوري الانكليزي الممتاز”. ويهدف نبيل بن طالب من رجوعه إلى “البريميرليغ” أن يكون بوابة للعودة إلى مستواه بعد المشاكل العديدة التي وقعت له مع ناديه شالكة إضافة إلى الإصابات التي تعرض لها، وأدت إلى إبعاده منذ عامين تقريباً عن صفوف منتخب “محاربي الصحراء”.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.