نجوم العالم يتبرعون بالملايين لإنقاذ أستراليا من الحرائق

0 36

سارع الفنانون حول العالم للإعلان عن تضامنهم وتقاسم مشاعر الحزن والأسى مع الأستراليين، خصوصاً أهالي وضحايا الحرائق التي شبت في غابات القارة، وتعهدوا بتقديم تبرعات سخية جداً للمساهمة في جهود الإغاثة وتخفيف آثار الحرائق المدمرة.

وأعلن الفنان الأسترالي وبطل فيلم البطل الخارق “تور”، كريس هيمسوورث، عبر حسابه في “إنستغرام” عن تبرعه بمبلغ مليون دولار لتخفيف ضرر حرائق الغابات.

وأعلنت المغنية الأميركية، بينك، عن تبرعها بنصف مليون دولار لخدمات إطفاء الحرائق المحلية بعد مشاهدتها الدمار في أستراليا. وكتبت في منشور عبر “إنستغرام”: “إنني مدمرة تماماً لمشاهدة ما يحدث في أستراليا الآن بسبب حرائق الغابات المروعة. أتعهد بالتبرع بمبلغ 500 ألف دولار مباشرة، لخدمات الإطفاء المحلية التي تقاتل بشدة على الخطوط الأمامية. قلبي مع أصدقائنا وعائلتنا في أستراليا”.

ووعد المغني البريطاني، إلتون جون، على خشبة المسرح خلال حفل موسيقي في سيدني، بإرسال مليون دولار أسترالي للمساعدة في جهود الإغاثة.

وقالت نجمة هوليوود، نيكول كيدمان، إنها وزوجها كيث أوربان سيتبرعان بمبلغ 500 ألف دولار لعناصر الإطفاء المتطوعين. وبدت كيدمان منزعجة أثناء التحدث عن الكارثة في حفل “غولدن غلوب” الأخير في لوس أنجليس، وعند إيقافها خلال مقابلات السجادة الحمراء قالت: “أنا آسفة للغاية. أنا مشتتة للغاية الآن مع كل ما يحدث في أستراليا”.

وأعلنت فرقة “ميتاليكا” الأميركية تبرعها بمبلغ 750 ألف دولار أسترالي، ستوزع بين خدمة الإطفاء الريفية في نيو ساوث ويلز وسلطة إطفاء الحرائق الريفية في فيكتوريا للمساعدة في جهود الإغاثة.

كما أعلنت مؤسسة ليوناردو دي كابريو التابعة لمنظمة “تحالف الأرض” Earth Alliance عن تبرعها بمبلغ 3 ملايين دولار، للمساعدة في جهود الإغاثة من الحرائق في أستراليا.

View this post on Instagram

#Regram #RG @earthalliance: Earth Alliance, created in 2019 by @LeonardoDiCaprio, Laurene Powell Jobs, and Brian Sheth, has launched the #AustraliaWildfireFund, a $3 million commitment to assist critical firefighting efforts in New South Wales, aid local communities most affected by the wildfires, enable wildlife rescue and recovery, and support the long term restoration of unique ecosystems, with partners @aussieark @bushheritageaus @wireswildliferescue @emersoncollective @global_wildlife_conservation. Join Earth Alliance in supporting these critical efforts – please see the link in my bio to donate. #AustraliaFires Photos by Brad Fleet, Wolter Peeters/The Sydney Morning Herald

A post shared by Leonardo DiCaprio (@leonardodicaprio) on

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.