نزيه برمضان: 2021 ستكون فرصة لتحقيق تنمية شاملة وإقلاع اقتصادي حقيقي

0 1٬250

قال مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالحركة الجمعوية والجالية الوطنية بالخارج، نزيه برمضان، إن سنة 2021 ستكون محطة حافلة بالإنجازات على كل المستويات السياسية، الاقتصادية والاجتماعية.

وأضاف برمضان أن تحقيق هذا المسعى الذي سطره رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يتطلب “استقرارا ومرافقة من طرف كل الفاعلين خاصة المجتمع المدني”.

وصرح برمضان للقناة الإخبارية الثالثة للتلفزيون الجزائري أن “الجزائر ورغم الوضع الاقتصادي العالمي الصعب الذي أفرزته جائحة كورونا لم يمنعها من فتح ورشات إصلاح على كافة المستويات وفي كل القطاعات”، مذكرا “بجهود مؤسسات الدولة في مكافحة الفساد وظاهرة تضخيم الفواتير والاستيراد العشوائي”.

و قال نزيه برمضان إن “سنة 2020 كانت صعبة على الجزائر وكل دول العالم بسبب تداعيات جائحة كورونا، لكن بفضل تدابير وقرارات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون تحققت عدة مكاسب على كل المستويات وفي جميع القطاعات انعكست بشكل إيجابي على يوميات الجزائريين”.

وفي هذا الصدد تطرق مستشار الرئيس إلى القفزة النوعية في تنمية مناطق الظل من خلال تزويدها بالماء، الكهرباء والغاز تطبيقا لتوجيهات رئيس الجمهورية، مضيفا أن “سنة 2021 ستكون فرصة لتحقيق تنمية شاملة واقلاع اقتصادي حقيقي في كل القطاعات بالتركيز أكثر على المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي يسيرها الشباب الجزائري الذي يحظى بدعم الدولة”.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.