نقابة “صافي” تندد بالتجاوزات التي شهدها قطاع الضرائب في بعض الولايات

0 782

نددت النقابة المستقلة لموظفي الضرائب، “صافي”، بما أسمته” التجاوزات التي تحدث في بعض الفروع التابعة لمديريات الضرائب عبر ولايات الجمهورية، ماساهم في نشوب احتقان كبير وسط العمال والموظفين.

وأفاد بيان استنكار ومساندة، تحوز” الإخبارية” على نسخة منه، “نحن الفرع النقابي لمديرية الضرائب لولاية سطيف المنطوي تحت لواء النقابة المستقلة لموظفي الضرائب صافي، نندد بالتجاوزات التي تحدث بالقطاع، نظرا للاحتقان الكبير في أوساط العمال والموظفين بسبب القرار التعسفي بتوقيف الزملاء الثلاث من مركز الضرائب لمديرية الضرائب معسكر دون سابق إنذار أو تحقيق إداري”.

واعلن الفرع النقابي لصافي،” استنكاره ومساندته المطلقة والغير مشروطة للزملاء مطالبين كل من وزير المالية والمديرة العامة للضرائب بالتدخل العاجل لحل هذا المشكل، كما نطالب الأمانة الوطنية للنقابة المستقلة لموظفي الضرائب، عقد مجلس وطني استثنائي عاجل، ليتم اخذ قرار التصعيد في حالة عدم رد الاعتبار ودمج زملائنا الثلاث لمناصب عملهم وحفظ كرامة عامل وموظف قطاع الضرائب”.

وفي السياق، ندد الفرع النقابي لمديرية الضرائب لولاية الأغواط المنضوي تحت لواء النقابة المستقلة لموظفي الضرائب صافي، بما اسماه ” التجاوزات” التي مست بعض العمال بالولاية، داعية وزير المالية والمديرة العامة للضرائب بالتدخل العاجل لحل هذا المشكل.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.