وأخيرا منتوج السنة في الجزائر

0 12٬171

بعد 32 عامًا من النشاط والتواجد في 40 دولة حول العالم، أصبح مفهوم “منتوج السنة” الرائد عالميًا في الجوائز لابتكار المنتجات والسعر الوحيد 100٪ على أساس تصويت المستهلكين، أخيرًا في الجزائر.

في بيان تلقت الاخبارية نسخة منه أنه تم تأسيس “منتوج السنة” في عام 1987 ، والهدف الرئيسي منه هو توجيه المستهلكين نحو أفضل المنتجات الجديدة المتاحة في السوق ومكافأة المصنعين ومقدمي الخدمات على ابتكاراتهم.

وأوضح البيان ذاته أن “المنتوج المختار للعام في الجزائر” هو نتيجة أكبر دراسة استهلاكية يمكن إجراؤها في الجزائر، مشيرا الى أنه سيتلقى “المنوتج المختار للعام في الجزائر” كل عام مساهمات من جميع أنواع المنتجات والخدمات الاستهلاكية التي تسلط الضوء على ابتكاراتهم.

وأضاف نفس المصدر أنه سيتم بعد ذلك تصنيف المنتجات المشاركة في فئات محددة، وسيتم بعد ذلك تحديد المنتجات الفائزة عن طريق دراسة يقوم بها المعهد المستقل IMMAR على عينة تمثيلية من السكان (أكثر من 10000 اشخاص، وهذا الأخير سيكون بمثابة مؤشر للمشترين ، بعد توصيات الآلاف من المستهلكين الآخرين، وسيتم الإعلان عن الفائزين في مارس من كل عام وسيتم ختم المنتجات الفائزة بالشعار الأحمر “المنتوج المختار للعام في الجزائر” لمدة عام واحد.(

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.