NIKE تفتح أكبر محل للعلامة في شمال أفريقيا في المركز التجاري باب الزوار بالجزائر العاصمة

0 1٬775

دشنت علامة NIKE، علامة رائدة في مجال الملابس والمعدات الرياضية، محلا جديدا لها في الجزائر والذي يعد أكبر نقطة بيع للعلامة في شمال أفريقيا والكائن مقره بالطابق الأخير للمركز التجاري باب الزوار، شرق العاصمة الجزائر، والذي يتربع على مساحة قدرها 570 م²، حيث تعرض هناك آخر ابتكارات العلامة من ملابس رياضية رجالية ونسائية لكل من سلاسل Running، Training، Football وLifestyle.

اوضج بيان تلقت الاخبارية نسخة منه انه كما هو الحال بالنسبة لكل محلاتها، وحرصا منها على أمن وسلامة متعامليها وزبائنها على حد سواء، قامت علامة NIKE باتخاذ جملة من التدابير الوقائية والتي من شأنها الحد من تفشي جائحة كوفيد-19 في الجزائر، إذ تضع العلامة اليوم أكثر من أي وقت مضى، صحة هؤلاء فوق كل اعتبار.

وتطمح العلامة إلى تعزيز ممارسة الرياضة في الجزائر على كل المستويات، كما تصبو إلى مرافقة كل الرياضيين الجزائريين – سواء كانوا قدماء أو مبتدئين، عبر تمكينهم من الولوج إلى منتجات وخدمات رياضية ذات جودة عالية، إذ أنها على يقين من شغف الجزائريين بمنتجاتها – خاصة منهم الشباب، وستواصل سعيها لتحسين تجربتهم عبر كل شبكتها التي تزداد توسعا يوما بعد يوم.

للاشارة يعتبر Premium Brands الموزع B2B وB2C لعلامات رياضية وموضة عالمية. وتعتبر الموزع الحصري والممثل الرسمي لعلامة Nike في الجزائر والتي تم إطلاقها في 2018 وهي فرع من المجمع المالطي Hudson والذي يعتبر أحد المجمعات الرائدة في أوروبا وأفريقيا في نفس مجال النشاط.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.